بيان رسمي من نادي المريخ
متابعات : الوجهة 24
أكدت لجنة تسيير نادي المريخ الرياضي حرصها على الحفاظ على مكتسبات النادي وصون هويته، معلنة شروعها في مراجعة ملف أزياء الفريق الجديد مع شركة “زين” المصنعة، عبر لجنة مختصة كلفها رئيس النادي.
وضمت اللجنة كلاً من اللواء عبد الرحيم بدر الدين رئيسًا، والكابتن منتصر الزاكي “زيكو”، واللواء إبراهيم طه، بجانب الأستاذ سامر العمرابي، لمتابعة التفاصيل الفنية والتواصل المباشر مع الشركة المنفذة.
وأوضح بيان اللجنة أنه تم الاتفاق على اعتماد اللونين الأحمر والأصفر في النظام الأساسي للنادي، مع استخدام اللون الأسود إلى جانب الأحمر زياً احتياطياً. كما تقرر تخصيص الأطقم التي استلمها النادي مؤخرًا في هولندا للتدريبات والمباريات الودية والمعسكرات.
وأشار البيان إلى أن النادي استلم اليوم الزي الأصفر الجديد في هولندا، على أن يتم تسليم الشعار الأساسي باللون الأحمر والاحتياطي بالأسود والأحمر خلال مدة لا تتجاوز 30 يومًا، وبحد أقصى الخامس عشر من أكتوبر المقبل.