آخر الأخبار
الذعر يخيم على سوق الإخلاص إثر حادث إطلاق نار الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية 

مستجدات حول الهجوم على مستشفى الجبلين

متابعات : الوجهة 24 

 

أدانت وزارة الصحة الاتحادية ، الهجوم الذي شنته مليشيات الدع-م الس-ريع على مستشفى مدينة الجبلين بولاية النيل الأبيض، مؤكدة أن هذا الاستهداف يمثل خرقًا صارخًا للقوانين والأعراف الدولية.

 

وأوضح بيان الوزارة أن الهجوم أسفر عن مقتل 10 من الكوادر الطبية والإدارية أثناء تأديتهم واجبهم الإنساني، بينهم الدكتور حامد سليمان، مدير عام المستشفى الذي قتل أثناء إجراء عملية جراحية، إضافة إلى إصابة 22 مدنيًا، بينهم أطفال.

 

وأسفر الهجوم عن تدمير مباني مجمع العمليات بكامل ملحقاته وأقسام الحوادث والطوارئ. وأشادت الوزارة بالكوادر الطبية في مستشفى الجبلين وكافة المستشفيات، مؤكدة استمرار الجيش الأبيض في أداء دوره البطولي في مواجهة التحديات الإنسانية.

قد يعجبك ايضا