آخر الأخبار
إيقاف بص مسروق بعد مطاردة أمنية واسعة بالدامر إنذار أخير من العون الإنساني بالشمالية ترتيبات مشددة لتأمين الخرطوم البرهان يوجه برسائل قوية لتعزيز التماسك الاجتماعي لقاء عاجل بين والي الخرطوم ومستشار رئيس مجلس السيادة الصين تلغي ديونًا على السودان حملات أمنية واسعة بالخرطوم قرار جديد ينظم عمل الصيدليات وشركات الدواء في السودان أمطار واسعة تغطي قرى جنوب الجزيرة مباحث بورتسودان تفك غموض جريمة قتل بالإسكندرية أسرة قتيل شندي توضح تفاصيل مهمة بشأن وفاته  المركزي يصدر توجيهات جديدة البرهان يتلقى مقترحات لتعديلات واسعة في الوثيقة الدستورية تتضمن مراجعة مجلس السيادة الجيش يلقن المليشيا درساً بالنيل الأزرق والي البحر الأحمر يقرع جرس إمتحانات الشهادة الابتدائية مصادر مقربة من كامل إدريس توضح بشأن مغادرته المنصب تفاصيل إجتماع خطير بين حميدتي والرئيس اليوغندي بجوبا الخرطوم تستعد الخريف ومهلة 15 يوماً لإستكمال حفر وتطهير المجاري توقعات بأمطار غزيرة في عدد من الولايات الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأحد

ضبط أدوية منتهية الصلاحية بالجزيرة

متابعات: الوجهة 24 

 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب بولاية الجزيرة من ضبط 309 كرتونة أدوية بشرية منتهية الصلاحية، بعد توفر معلومات دقيقة لدى الإدارة، وأسفرت العملية عن توقيف متهمين اثنين.

 

وأوضحت متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن المضبوطات كانت مخزنة داخل شقتين مستأجرتين تُستخدمان كمخازن، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

 

من جانبه، أشاد اللواء شرطة حقوقي/ عبد الإله علي أحمد، مدير شرطة الولاية، بالجهود الكبيرة لإدارة مكافحة التهريب، داعياً إلى مضاعفة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

 

كما أكد العقيد شرطة/ محسن الطاهر، مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية – المكلف، جاهزية قواته للتصدي لكل من يحاول التلاعب بصحة المواطن أو الإضرار بالاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا