آخر الأخبار
بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة

مستجدات مهمة للمعلمين بالخرطوم

متابعات: الوجهة 24 

 

أعلن والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، عن اكتمال الإجراءات الخاصة بترقيات المعلمين، مشيراً إلى أن الملفات وصلت إلى مراحلها النهائية بديوان الخدمة المدنية.

جاء ذلك خلال اجتماع الوالي مع نقابة عمال التعليم اليوم الأحد، حيث أكد حرص حكومة الولاية على تنفيذ توجيهات رئيس مجلس السيادة بإعادة تأهيل مدينة المعلم الطبية لتصبح مرفقاً يقدم خدمات طبية متكاملة للمعلمين، تعزيزاً لدعم العاملين في قطاع التعليم.

قد يعجبك ايضا