آخر الأخبار
الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف

سليمى إسحق تبحث مع مسؤولة أممية سبل تعزيز حماية الفتيات والنساء

متابعات: الوجهة 24

التقت وزيرة الدولة للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية د. سليمى أسحق الخليفة اليوم بـ لي فونج ممثلة مكتب المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالسودان وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك في قضايا حقوق الإنسان.

 

وبحث اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بوضع السودان في المرحلة المقبلة خاصة ما يتصل بالالتزامات الدولية في مجال حقوق الإنسان إلى جانب سبل تعزيز حماية الفتيات والنساء وضمان سلامة المدنيين في ظل التحديات الراهنة.

 

وأكدت د.سليمى حرص الحكومة على الوفاء بالتزاماتها تجاه القوانين والمواثيق الدولية والعمل على تطوير السياسات والبرامج التي تعزز من حماية الفئات الأكثر ضعفاً لاسيما النساء والفتيات.

 

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من المشاورات المستمرة بين الحكومة السودانية والمنظمات الدولية بهدف دعم الاستقرار وتحقيق بيئة آمنة تحفظ كرامة وحقوق جميع المواطنين.

قد يعجبك ايضا