رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية
متابعات: الوجهة 24
وجه رئيس الوزراء د. كامل إدريس بإنشاء منصة إلكترونية مخصصة لتسجيل طلبات العودة الطوعية للسودانيين وترتيب أولويات الدعم بصورة شفافة وعادلة.
وقال بحسب تغريدة له على “إكس” أنه ترأس اجتماعاً بالخرطوم استعرض التدابير العملية اللازمة لدعم عودة آمنة ومنظمة وكريمة، بمشاركة المؤسسات الحكومية والناقلات الوطنية وأصحاب العمل والشركاء الإنسانيين.
وأكد أن حكومة “الأمل” ملتزمة بضمان تمكين كل سوداني يرغب في العودة إلى وطنه.