الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب
متابعات : الوجهة 24
كشفت مصادر موثوقة، أن مجلس إدارة نادي الهلال يعتزم خلال الساعات المقبلة شطب أربعة من لاعبيه الأجانب، ضمن ترتيباته الخاصة بالفريق.
وبحسب المصادر، فإن قائمة المغادرين تضم ثلاثة من لاعبي خط الوسط، ضبط وذلك بعد عدم تمكنهم من حجز مكان في التشكيلة الأساسية.
وأضافت المصادر أن أحد المدافعين ، المنضمين إلى الفريق منذ يناير 2023، سيكون الاسم الرابع في قائمة المغادرين، مشيرة إلى أنه لم ينل الرضا الفني بسبب الهفوات الدفاعية المتكررة، رغم بعض المستويات الجيدة التي قدمها في نهاية الموسم الماضي.
وكان مجلس إدارة الهلال قد أعلن رسمياً إنهاء تعاقده مع لاعب الوسط الليبيري الشاب كايندنيس كول، بعد عام واحد من انضمامه إلى الفريق، وذلك لعدم نجاحه في إثبات جدارته وإقناع الجهاز الفني بمستواه.