آخر الأخبار
المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات

شركة الكهرباء تزف بشريات لمواطني الولاية الشمالية

متابعات: الوجهة 24

أعلن مجلس التنسيق الإعلامي لشركة كهرباء السودان عن انفراجة وشيكة في أزمة الكهرباء بالولاية الشمالية، بعد جهود ميدانية مكثفة نفذها المهندسون والفنيون في ظروف بالغة التعقيد.

وبحسب بيان الشركة، تمكنت الفرق الفنية من معالجة الأعطال جزئيًا، رغم ما وصفته بانعدام “الكثير من المعينات”، وهو ما يُعد إنجازًا ميدانيًا في ظل تحديات لوجستية وتشغيلية قاسية.

وأكدت الشركة أن ما تم إنجازه يُمهّد لاستقرار تدريجي في التيار الكهربائي بالولاية.

وأكدت شركة كهرباء السودان أن أعمال الصيانة والتأهيل ستتواصل حتى بلوغ الاستقرار الكامل للإمداد الكهربائي، مشددة على أهمية التكاتف بين المواطنين والجهات الرسمية في مواجهة التحديات، ووصفت ما حدث بأنه “نموذج يُحتذى به في التعاون المجتمعي”.

قد يعجبك ايضا