وزير الداخلية يتفقد غرفة السيطرة والتحكم بشرطة الخرطوم
متابعات: الوجهة 24
تفقد وزير الداخلية، الفريق بابكر سمرة، اليوم السبت، غرفة السيطرة والتحكم برئاسة شرطة ولاية الخرطوم، وذلك بحضور مدير عام الشرطة، الفريق أول أمير عبدالمنعم.
واطلع الوزير على تنوير متكامل حول سير العمل في إعادة تشغيل الغرفة وتغطيتها لجميع محليات الولاية، بجانب مراجعة جاهزية كاميرات المراقبة لأداء دورها بكفاءة في عمليات التأمين والحد من المهددات الأمنية.
وأوضح المكتب الصحفي للشرطة أن وزير الداخلية أكد حرصه على توفير كافة متطلبات الغرفة لتسهم بفاعلية في تأمين ولاية الخرطوم ورصد الأنشطة الإجرامية والمجموعات التي تهدد السلامة العامة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الغرفة في تعزيز الاستقرار الأمني.