آخر الأخبار
تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة 

حريق في مركز الشرق لعلاج الأورام بالقضارف

متابعات : الوجهة 24

تعرض عنبر “النساء” بمركز الشرق لعلاج الأورام بمدينة القضارف، اليوم، إلى حريق محدود تسبب في تلف جزئي بالمبنى، قبل أن يتم احتواؤه والسيطرة على الموقف دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وعلى إثر الحادث، قام د. معاذ خلف الله، مدير الإدارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية، يرافقه وفد من الإدارات المعنية، بزيارة تفقدية للمركز للاطمئنان على سير العمل والأوضاع الصحية.

وأكد د. معاذ خلال الزيارة استقرار الأوضاع بعد السيطرة الكاملة على الحريق، مشيراً إلى مباشرة أعمال الصيانة وإعادة التأهيل بالقسم المتضرر.

كما اطلع الوفد على سير العمل بالمعمل المرجعي بمستشفى القضارف التعليمي، الذي تأثر بانقطاع جزئي للتيار الكهربائي، حيث اطمأن على الإجراءات الجارية لضمان استئناف العمل بسرعة وكفاءة.

وشملت الجولة كذلك مجمع عمليات الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الأطفال، حيث شدد مدير الإدارة العامة للطب العلاجي على الالتزام بالزمن الرسمي للعمليات، والتنسيق الجيد بين الكوادر الطبية، لضمان جودة الخدمة وتفادي أي إشكالات قد تعيق سير العمل.

وأكد د. معاذ خلف الله حرص الوزارة على معالجة كافة التحديات التي تواجه المؤسسات الصحية، مشيراً إلى عقد اجتماع تنسيقي مع إدارة المستشفى لتسريع الحلول ودعم الجهود الرامية لتحسين الخدمات الطبية بالولاية.

قد يعجبك ايضا