آخر الأخبار
تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة 

قرارات عاجلة بالولاية الشمالية

متابعات : الوجهة 24

أصدر الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد، والي الولاية الشمالية، اليوم الاثنين، القرار رقم (69) والقرار رقم (70) لسنة 2025، والقاضي بإعادة تكوين اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية، والتي تضم 83 عضواً.

وتحدد القراران اختصاصات اللجنة العليا ولجانها المختصة بتنظيم وترتيب عمل المقاومة، والتخطيط والتنفيذ للتعبئة والاستنفار، والتوظيف الأمثل لطاقات المستنفرين، إلى جانب رعاية أسر الشهداء والجرحى والمفقودين، واستخلاف المستنفرين، فضلاً عن إعلاء القيم الوطنية والإنسانية ورفع الحس الوطني لدى المواطنين.

وشمل القرار تعيين الأخ محمد عبد الفتاح، مدير مكتب وكالة الأنباء السودانية (سونا) بالولاية، رئيساً للجنة الإعلام والبرامج.

يُذكر أن والي الولاية الشمالية كان قد أصدر سابقاً قراراً بتعيين الفريق مهندس ركن عبد الهادي عبد الله رئيساً للمقاومة الشعبية بالولاية، واللواء أمن م. أحمد أبو زيد مقرراً.

قد يعجبك ايضا