آخر الأخبار
تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة 

حملة نظافة كبرى بقصر الشباب بأم درمان

متابعات : الوجهة 24

شهد قصر الشباب والأطفال بأم درمان اليوم حملة نظافة واسعة شاركت فيها وزارة الشباب والرياضة الاتحادية، واتحاد شباب السودان، ومحلية أم درمان، إلى جانب موظفي وعمال القصر، وذلك في إطار الاستعداد لعودة الأنشطة الشبابية والرياضية بالقصر.

وأكد قائد أم درمان العسكرية، العقيد المعز حسب رسول، خلال مشاركته في الحملة، تقديره لدور الشباب والرياضيين ومواقفهم الداعمة للقوات المسلحة، مشيراً إلى أنهم يمثلون ركائز أساسية للبناء والتعمير.

من جانبه، رحب مدير القصر، دكتور لؤي عمر بركات، بالمبادرة، موضحاً أن القصر ظل على مدى عقود مركزاً للمبدعين والأبطال في مختلف المجالات، وسيستعيد رسالته مع اكتمال أعمال التهيئة الجارية.

وأوضح ممثل اتحاد شباب السودان أن الفعالية تأتي ضمن حملة “إعمار وطن” التي تنتظم البلاد، مؤكداً حرص الاتحاد على العمل بتنسيق كامل مع جميع الجهات لإعادة الإعمار والانطلاق نحو مرحلة جديدة من العطاء.

قد يعجبك ايضا