آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا

أول لقاء رسمي بين رئيس هيئة الأركان ومدير الشرطة لتعزيز الأمن

متابعات: الوجهة 24 

 

التقى الفريق أول الركن ياسر العطا، اليوم، مع مدير عام قوات الشرطة، الفريق أول أمير عبد المنعم فضل، في أول لقاء بينهما بعد تولي الفريق العطا مهام رئيس هيئة الأركان.

 

وجاء اللقاء في إطار تعزيز التنسيق الأمني وتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة، وبحث مجمل الأوضاع الأمنية بالبلاد، وسبل التعاون المشترك بين القوات المسلحة وقوات الشرطة بما يسهم في حماية المواطنين والممتلكات وبسط الأمن والاستقرار.

 

وأكد الجانبان أهمية تكامل الأدوار بين المؤسستين العسكرية والشرطية، وتبادل المعلومات والخبرات لتعزيز كفاءة الأداء الأمني، مشددين على ضرورة العمل المشترك في تأمين المرحلة المقبلة وخطط التنسيق الميداني، ودعم جهود الاستقرار في مختلف الولايات، وتعزيز سيادة حكم القانون.

 

كما جدد الطرفان التزامهما بمواصلة التعاون وتكثيف الجهود لتحقيق الأمن الشامل، ودعم مسيرة الدولة نحو الاستقرار والسلام.

قد يعجبك ايضا