آخر الأخبار
يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية

مدير عام صحة الخرطوم يصدر توجيهات عاجلة بشأن مستشفى “الذرة”

متابعات: الوجهة 24

أصدر دكتور محمود البدري مدير عام وزارة الصحة ولاية الخرطوم، خلال تفقده الوضع العام لمستشفى الخرطوم للاورام”الذرة”، بضرورة تشغيل المستشفى بالطاقة القصوى وذلك لأهميتها في خدمة شريحة كبيرة من المرضى.

وتتبع في جولة تفقدية رافقه فيها مدير الإدارة العامة لطب العلاجي دكتور احمد البشير فضل الله، الخدمات التشخصية والعلاجية المقدمة بكافة الأقسام بالمستشفى وعلى الإمداد الدوائي بالصيدلية وغرفة تحضير العلاج الكمياوي.

وتعهد دكتور البدري باتخاذ الإجراءات اللازمة ومخاطبة الجهات المعنية بازالة كافة المعوقات التي من شأنها الحد من تقديم الخدمة المتكاملة، وأمن على ضرورة استدعاء الكوادر التي كانت تعمل بالمستشفى قبل اندلاع الحرب ومعنية بتشغيل الاجهزة الاساسية في الخدمة الطبية المطلوبة، متعهداً بإكمال الإجراءات اللازمة لذلك.

قد يعجبك ايضا