آخر الأخبار
المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض

السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة

متابعات: الوجهة 24

شارك السودان في أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC Shanghai 2026، الذي انعقد بمدينة شنغهاي بجمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو 2026، بوفد رفيع المستوى.

 

وشكل المؤتمر منصة عالمية بارزة جمعت كبار المسؤولين وصناع القرار وقادة شركات الاتصالات والتكنولوجيا، حيث ركزت نسخة هذا العام على تعزيز الذكاء الشامل (AI+) ودوره في تسريع التحول الرقمي وبناء منظومات اتصالات أكثر كفاءة واستدامة.

 

واطلع الوفد السوداني على أحدث المنتجات والحلول التقنية والابتكارات التي عرضتها كبرى الشركات العالمية، إلى جانب أفضل الممارسات والتقنيات المستخدمة في تطوير شبكات الاتصالات، وتقنيات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، بما يسهم في دعم شركات الاتصالات وتعزيز جودة الخدمات الرقمية.

 

كما أجرى الوفد عدداً من اللقاءات مع مسؤولي شركات ومؤسسات دولية متخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تم بحث فرص التعاون ونقل الخبرات والاستفادة من التجارب الرائدة في مجالات تطوير البنية التحتية الرقمية، وبناء القدرات، ودعم مسيرة التحول الرقمي في السودان.

قد يعجبك ايضا