آخر الأخبار
ضبط “متعاون” مع المليشيا في بحري بيان عاجل من القوة المشتركة الذعر يخيم على سوق الإخلاص إثر حادث إطلاق نار الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة المشتركة تحكم قبضتها على أبو قمرة وتلقن المليشيا درسا مناوي يحذر المليشيا تستهدف مدرسة بالأبيض وإصابات وسط الطلاب إتحاد الإعلاميين الأفارقة يستنكر تصريحات أماني الطويل بشأن السودان .. بيان الحارث يكشف بالتفصيل مسارات إمداد المليشيا السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة موريتانيا تمنح الجالية السودانية 60 يوما لمغادرة أراضيها الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم السبت يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض

الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب

متابعات : الوجهة 24 

 

كشفت مصادر موثوقة، أن مجلس إدارة نادي الهلال يعتزم خلال الساعات المقبلة شطب أربعة من لاعبيه الأجانب، ضمن ترتيباته الخاصة بالفريق.

 

وبحسب المصادر، فإن قائمة المغادرين تضم ثلاثة من لاعبي خط الوسط، ضبط وذلك بعد عدم تمكنهم من حجز مكان في التشكيلة الأساسية.

 

وأضافت المصادر أن أحد المدافعين ، المنضمين إلى الفريق منذ يناير 2023، سيكون الاسم الرابع في قائمة المغادرين، مشيرة إلى أنه لم ينل الرضا الفني بسبب الهفوات الدفاعية المتكررة، رغم بعض المستويات الجيدة التي قدمها في نهاية الموسم الماضي.

 

وكان مجلس إدارة الهلال قد أعلن رسمياً إنهاء تعاقده مع لاعب الوسط الليبيري الشاب كايندنيس كول، بعد عام واحد من انضمامه إلى الفريق، وذلك لعدم نجاحه في إثبات جدارته وإقناع الجهاز الفني بمستواه.

قد يعجبك ايضا