آخر الأخبار
والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة"

زيادة جديدة في مستحقات المعاشيين

متابعات : الوجهة 24

أعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، معتصم أحمد صالح، إقرار زيادة بنسبة 15% في مستحقات المعاشيين، في إطار جهود الحكومة لتحسين الأوضاع المعيشية للفئات الضعيفة وانتشال المواطنين من دائرة الفقر.

وأكد الوزير، في تصريح صحفي اليوم، التزام وزارته بتنفيذ خطة المئة يوم التي أطلقتها حكومة الأمل، موضحًا أن الخطوات تشمل أيضًا تعزيز موارد الجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي، إلى جانب اتفاقات لمعالجة أوضاع نازحي ولاية وسط دارفور.

قد يعجبك ايضا