آخر الأخبار
تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك

قائد درع السودان يكشف موقعه

متابعات : الوجهة 24

أعلن قائد قوات “درع السودان”، كيكل، عن وصول قواته إلى منطقة المجانين بولاية شمال كردفان، موجّهًا تحية إلى سكان المنطقة وكل من وصفهم بـ”أهل المجانين في كل مكان”، في رسالة مصورة .

وأكد كيكل، خلال ظهوره في الفيديو وهو يمتطي ناقة، أن قواته مصممة على فك الحصار عن مدينة الفاشر، قائلًا: “نجزم بأنه حصار الفاشر سنفكه ولن نتراجع”، مشددًا على أن لا تراجع عن وعده السابق بـ”سحق المليشيات أينما وُجدت”.

وفي رسالة موجهة لجنوده، قال كيكل: “تذكروا يا دراعة، في أم القرى داوسنا المرتزقة ثلاث مرات، فقدنا 170 شهيد، لكننا انتصرنا. واليوم، حتى لو فقدنا عشرات الآلاف في كردفان، سنواصل القتال، لأن الاستشهاد يزيدنا حماسًا لا يُضعفنا، فنحن نقاتل على حق، ومن يقاتل على حق ينتصر، وإن متنا فنحن شهداء.”

قد يعجبك ايضا