آخر الأخبار
التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا

دعم عسكري بملايين الجنيهات لفريق كرة قدم

متابعات : الوجهة 24

احتفلت جماهير محلية مروي، اليوم السبت، بصعود نادي الهلال كريمة إلى الدوري السوداني الممتاز، في أجواء احتفالية مفعمة بالفرح والفخر، بحضور واسع من مكونات المحلية العسكرية والإدارية والتنفيذية والشعبية، في مشهد عكس روح التلاحم ووحدة الصف التي تعززها الرياضة.

وأكد الحضور أن هذا الإنجاز الرياضي الكبير يمثل أحد ممسكات الوحدة الوطنية ومعززات السلام المجتمعي، ويعكس أهمية دعم الفرق الرياضية باعتبارها ركيزة للاستقرار والتنمية.

وفي السياق، أعلن قائد استخبارات الفرقة 19 مشاة بمروي، العميد الركن محمد عوض، عن تقديم دعم مالي بقيمة 3 ملايين جنيه سوداني لنادي الهلال كريمة، تقديرًا لجهوده وتأهله للممتاز، مؤكداً استمرار الدعم للأنشطة الرياضية والشبابية بالمحلية.

قد يعجبك ايضا