آخر الأخبار
ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش

الشرطة واللجنة القومية للاستنفار تبحثان تعزيز التعاون لتأمين البلاد

متابعات : الوجهة 24

التقى المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي أمير عبدالمنعم فضل بمكتبه اليوم، برئيس اللجنة القومية للاستنفار والمقاومة الشعبية الفريق ركن بشير مكي الباهي، بحضور أعضاء اللجنة.

وأشاد المدير العام لقوات الشرطة بجهود اللجنة في دعم وإسناد القوات المسلحة بمعركة الكرامة عبر المستنفرين، مشيراً إلى الدور المحوري للمقاومة الشعبية في تأمين ولاية الخرطوم والولايات الأخرى، مؤكداً جاهزية قوات الشرطة للتنسيق مع اللجنة لإنفاذ الخطط والبرامج الرامية لحماية البلاد، خاصة عبر الشرطة المجتمعية.

من جانبه، ثمن الفريق الباهي الدور الكبير الذي تضطلع به قوات الشرطة في معركة الكرامة، وما حققته قوات الاحتياطي المركزي من أعمال بطولية، مؤكداً استمرار التعاون والتنسيق مع الشرطة لتمكين المستنفرين من المشاركة ضمن المراكز المجتمعية لتأمين الأحياء في الخرطوم والولايات.

قد يعجبك ايضا