آخر الأخبار
مبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة و مليشيا الدعم السريع تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا

عودة الحياة تدريجياً للقطاع الغربي بالخرطوم

متابعات : الوجهة 24

أعلنت محلية الخرطوم عن تواصل حملات تهيئة البيئة ودرء آثار الخريف في عدد من الأحياء، ضمن حملة “العشرة أيام الإسعافية”، التي تهدف إلى تحسين الخدمات وإعادة الاستقرار للمناطق المتأثرة.

ودشّن المدير التنفيذي للمحلية، عبد المنعم البشير، حملة نظافة كبرى بحي الحلة الجديدة، بمشاركة واسعة من المواطنين ومبادرة “المليون متطوع”.

وأكد البشير في تصريح صحفي، أن أكثر من 60% من أسر القطاع الغربي عادوا إلى منازلهم، مشيراً إلى استمرار العمل في إعادة خدمات المياه والكهرباء، وإزالة العشوائيات، وتحسين البيئة وتعزيز الأمن المجتمعي.

قد يعجبك ايضا