آخر الأخبار
تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك

والي الخرطوم من داخل أمدرمان يتعهد يطلق عدداً من الموجهات

الخرطوم: الوجهة 24

أعلن والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، التزام حكومته بتأهيل مسجد الإمام المهدي بأم درمان، إلى جانب الخلوة والمكتبة وسكن الطلاب، بعد تعرضها للتخريب خلال الحرب.

وأكد خلال أدائه صلاة الجمعة بالمسجد أمس، على أهمية إعمار المساجد لإعادة سيرتها في إقامة الصلوات والذكر ونشر العلم.

وتفقد الوالي عدداً من المواقع الأثرية، بما فيها بوابة عبدالقيوم موجهاً بالإسراع في استكمال أعمال التأهيل.

قد يعجبك ايضا