آخر الأخبار
التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا

إفتتاح أقسام جديدة بمستشفى الشرطة بدنقلا

دنقلا: الوجهة 24

إفتتح مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي محمد علي الحسن بابكر اليوم بحضور مدير عام مستشفى الشرطة بدنقلا اللواء شرطة طبيب عامر صادق محمود وعدد من القيادات الشرطية إفتتح نافذة خدمة التأمين الشرطي (ساهر) وصيدلية الطوارئ والعيادة المتخصصة لمنسوبي الشرطة.

وأشاد مدير شرطة الولاية الشمالية في تصريح (لسونا) بالطفرة الكبيرة التي يشهدها مستشفى الشرطة بدنقلا ومستوى الخدمات الصحية المقدمة لمنسوبي الشرطة والمواطنين .

وأكد أن افتتاح الاقسام الجديدة بالمستشفى يمثل إضافة قوية في مجال تطوير وترقية الخدمات الصحية وتوطينها داخل الولاية.

من جانبه أكد مدير عام مستشفى الشرطة بدنقلا لسونا أن المستشفى يشهد تطورا وزيادة نوعية في الخدمات الصحية وامتدح جهود الادارة العامة للخدمات الصحية برئاسة قوات الشرطة السودانية وهيئة قيادة الشرطة.

داعيا منسوبي الشرطة للاستفادة من الاقسام التي تم افتتاحها خاصة العيادة المتخصصة وإجراء العمليات الجراحية المختلفة بربع القيمة والمعمل وصيدلية الطوارئ.

قد يعجبك ايضا