آخر الأخبار
مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي إحباط مخطط لترويج مخدرات داخل النيل الأزرق مصر للطيران تُجري تدقيقاً أمنياً بمطار بورتسودان إحباط أكبر عملية تهريب للمواد التموينية والوقود إلى مناطق سيطرة العدو لقاء سوداني ـ تركي على هامش الاجتماع الرباعي بالقاهرة افتتاح مصنع مكسان للمحولات الكهربائية جنوب الخرطوم خلال تدشين أمسيات التعافي...والي الخرطوم يؤكد اقتراب دحر المليشيا حملة أمنية مشتركة بإقليم النيل الأزرق قرار عاجل بتعيين معلمين جدد بجنوب كردفان الكشف عن حقيقة ادعاءات افتتاح رئيس الوزراء لمحال بحي العمارات من موقع الاستهداف بكوستي... والي النيل الأبيض يبعث برسائل حاسمة للمليشيا جبريل إبراهيم يصدر توجيهات عاجلة من داخل مباني وزارة المالية الجقر يعلن انطلاق مشروع درامي جديد بعنوان “الراسطة” حرب الدولار .. نصيحة للفريق البرهان

كارثة صحية بالقضارف .. تحذير من 22 بئر غير صالحة للاستخدام الآدمي

متابعات: الوجهة 24

كشفت وزارة الصحة بولاية القضارف عن وجود 22 بئراً غير صالحة للاستخدام الآدمي داخل الأحياء.

وقالت الوزارة في توضيح أن المسوحات والفحوصات الأخيرة أثبتت تلوث هذه الآبار البكتيري أو الكيميائي.

ولفتت إلى أن تقرير صحة وسلامة المياه بالبلدية أثبت أن هذه الآبار  تُشكل خطراً مباشراً على صحة وسلامة المواطنين، وإلزامت أصحاب الآبار بوضع لافتات توضيحية تبين مدى صلاحية المياه للشرب، وإيقاف حفر الآبار داخل التجمعات السكانية بالولاية.

قد يعجبك ايضا