آخر الأخبار
بيان عاجل من شرطة البحر الأحمر بشان أحداث سوق ليبيا وفاة أحد شباب حادثة الطعن بكسلا مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل

إكتمال الترتيبات لإمتحانات الشهادة السودانية بتشاد

متابعات: الوجهة 24 

سجّل السفير الدكتور عبدالله أبكر، القائم بأعمال السفارة السودانية بالعاصمة التشادية إنجمينا، زيارة ميدانية إلى مركز امتحانات الشهادة الثانوية السودانية بمدرسة الصداقة السودانية التشادية، يرافقه عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة ورموز الجالية السودانية، وذلك للوقوف على سير الامتحانات والاطمئنان على الأوضاع العامة بالمركز.

وأكد السفير خلال الزيارة اكتمال الامتحانات وانسيابها بسلاسة ويسر حتى مراحلها الختامية، مشيدًا بالتعاون المشترك بين الكنترول والمراقبين ووحدة التأمين التابعة للشرطة التشادية، إلى جانب التزام الطلاب بالنظام والضوابط المنظمة للامتحانات.

وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارتا التربية والتعليم والخارجية، وإدارة المدرسة، والكنترول، إلى جانب التعاون المثمر من السلطات التشادية في استضافة الامتحانات ضمن المراكز الخارجية، مثمنًا كذلك دور أولياء أمور الطلاب وحرصهم على توفير البيئة المناسبة لأبنائهم.

من جانبه، أشاد الدكتور عوض الكريم عبدالله الحسن، مندوب وزارة التعليم والتربية الوطنية وكبير مراقبي المركز، بالدور الفاعل الذي قامت به السفارة السودانية والقنصلية العامة لجمهورية السودان بإنجمينا، إلى جانب تعاون السلطات التشادية، مما أسهم في قيام الامتحانات بصورة منتظمة حتى اكتمالها.

كما نوّه بتعاون وتنسيق إدارة المدرسة مع الوفد المركزي، الأمر الذي ساعد في إنجاح العملية الامتحانية وتحقيق الاستقرار المطلوب داخل المركز.

قد يعجبك ايضا