آخر الأخبار
تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه

لجنة التحصيل غير القانوني تزيل 3 نقاط تحصيل بولاية الجزيرة

متابعات: الوجهة 24 

أصدرت اللجنة الفنية للتحصيل غير القانوني، برئاسة المستشار محمد أحمد الحاج ،قرارات بإزالة ثلاثة نقاط تحصيل على الطريق القومي ،الخرطوم- مدني، شملت منطقة الباقير، ونقطتين بمعبر ابو عشر.

وأكد رئيس اللجنة في تصريح ل (سونا) أن الهدف من الجولة التي تشمل ولاية الجزيرة، وسنار، والنيل الأزرق، الوقوف على كل النقاط التحصيلية، والامنية، والرقابية، للتاكد من أن عمليات التحصيل تتم بصورة قانونية.

لافتا إلى أن الطرق القومية يجب أن لا يكون فيها تحصيل، ما عدا تحصيل طرق المرور السريع التي تتم وفق القانون.

واضاف أن الطواف يهدف أيضا للتأكد من عدم تقاطع القوانين واللوائح الولائية مع الإتحادية مع مراجعة الأوامر المحلية، وتسهيل حركة المرور.

وأشار إلى أن الرسم يجب أن يكون مقابل خدمة ، مع التشديد على ضرورة التوريد البنكي للرسوم، ومحاربة التجنيب، والفساد والرشاوي، وان يكون التحصيل مطابق للقوانين واللوائح.

قد يعجبك ايضا