آخر الأخبار
الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها

غارة جوية توقف عمل شركة الجنيد في مناجم سنقو بجنوب دارفور

متابعات: الوجهة 24

توقفت شركة الجنيد للأنشطة المتعددة عن العمل في مناجم الذهب ببلدة سنقو في ولاية جنوب دارفور بعد تعرض موقعها في منجم أغبش لغارة جوية الأسبوع الماضي، وفق ما أفادت به مصادر محلية.

وقالت المصادر إن القصف استهدف عدة مرافق داخل مقر الشركة، بما في ذلك معمل معالجة الذهب والمخازن وآليات التشغيل، ما أدى إلى خروج المنشأة عن الخدمة. وأضافت أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من العاملين والجنود، ونُقل المصابون إلى مدينة نيالا لتلقي العلاج.

وذكر شهود أن طائرات مسيّرة حلّقت فوق المنطقة لساعات في الفترة المسائية قبل تنفيذ ضربة جوية ثانية على الموقع ذاته، ما تسبب في حالة من الذعر بين العاملين في التعدين الأهلي.

وكانت مقاتلات تابعة للجيش السوداني قد نفذت غارات سابقة على مقر الشركة في منجم أغبش، الواقع على بعد أكثر من 300 كيلومتر جنوب نيالا، ما أدى إلى توقف نشاطها قبل أن تستأنف العمل في نوفمبر من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا